فرسان البريد المصرى


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

فرسان البريد المصرى
فرسان البريد المصرى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى يتحدث عن مشاكل البريد المصرى وموظفية تم إنشاء هذا المنتدى إيمانا منا بدور البريد المصرىبنأثيرة اليومى فى حياتنا وحب وعرفانا منا بالجميل ونتمنى أن نكون وفينا واجبنا نحوه

اعتذار واجب الى كل من تم اسائته من خلال المنتدى اعتذر انا مدير الموقع وجميع الأعضاء عن بعض تصرف قله اساءت التعامل مع المنتدى بنشر اكاذيب وغير حقائق فى حق بعض الزملاء مما يستوجب علينا الأعتذار الرسمى ونعلن ان المنتدى تم انشائه من اجل بث روح التعاون بين العاملين ويكون نبراسا لتبادل المعلومات البريدية ويكون مدعما بروح اخلاق الفرسان ولذلك تم تسميه المنتدى فرسان البريد المصرى ليكون الأسم والمعنى موجودين بالمنتدى ونهيب بالسادة الأعضاء الإلتزام بقواعد النشر للمعلومة بعدم السب والقذف دون مستند رسمى يرفق بالموضوع المشار اليه بالفساد والا سيحذف العضو والموضوع وعلى الأعضاء الشرفاء اعطاء المنتدى كل مالديهم من جهد لرفعه المنتدى وانتشار المعلومه البريدية والحفاظ على العلاقات الوديه بينهم ونكون ممييزين بأدائنا الراقى امام عملائنا وزملائنا واكرر اعتذارى مرة أخرى أحذر الحقود إذا تسلط , والجاهل إذا قضى , واللئيم إذا حكم , والجائع إذا يئس , والواعظ المتزهد إذا كثر مستمعوه

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

"البريد" تشكل لجنة للتخلص من الزائدين بالوظائف القيادية

3 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

الباشا تلميذ

الباشا تلميذ
اليوبيل الذهبى
اليوبيل الذهبى

[center]قررت الهيئة القومية للبريد، برئاسة الدكتور طارق السعدنى، مراجعة القرارات الخاصة بتكليف بعض العاملين للقيام بوظائف قيادية أو إشرافية خلال الثلاثة أشهر الأخيرة من العام الماضى، وهى الفترة التى كان يشغل بها الدكتور أشرف زكى رئاسة الهيئة فى ذلك الوقت.

وقال مصدر مسئول بالهيئة القومية للبريد، إن قرارات تكليف بعض الموظفين بمهام قيادية فى الهيئة وصلت إلى أكثر من 300 قرار، فى عهد الرئيس السابق أشرف زكى، وأن مراجعة تلك القرارات تأتى لترسيخ مبدأ الشفافية فى التعامل، وحرصا على تكافؤ الفرص بين جميع الموظفين.

وأضاف المصدر لـ"اليوم السابع" أنه تم تكليف لجنة عليا من كبار مسئولى الهيئة، لمراجعة قرارات التكليف بوظائف مدير عام وما فوقها، على أن تتولى معرفة مدى يلائم الدرجات الوظيفية مع متطلبات الوظائف المكلفين بها، وإنهاء تكليف من لا تنطبق عليهم متطلبات شغل هذه الوظائف، وإخطار الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة بذلك.

وتابع المصدر أنه بالنسبة لقرارات التكليف على وظائف بمستوى "نائب أو مساعد مدير، مساعد مدير منطقة، مدير إدارة وما دونها"، فإنه سيتم إنهاء تكليف العاملين المؤقتين المكلفين بها ممن لا تنطبق عليهم شروط الوظيفة أو احتياجاتها، طبقا لتعليمات الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، وإعادة تقييم شاغلى هذه الوظائف من اللجنة العليا المشكلة.

تأتى هذه القرارات بعد تنظيم عدد من موظفى البريد إضرابات عن العمل احتجاجا على المطالبات الشخصية فى عهد الرئيس السابق للهيئة وترقية بعض الموظفين فى أخر ثلاث أشهر من العام الماضى لا يستحقون الترقية من وجهة نظرهم، إضافة إلى فرض حافز الإثابة.

وقالت الهيئة القومية للبريد فى وقت سابق، إنه سيتم الاستغناء عن المستشارين تدريجياً، بعد تأهيل الكوادر اللازمة من العاملين بالهيئة، علماً بأنها استغنت عن حوالى 100 مستشار من ذوى الخبرات المتخصصة وبقى 69 فقط، وسيتم تخفيضهم تباعاً حتى يصل عددهم إلى 30 مستشاراً مع بداية العام القادم.

rebellious1

rebellious1

عزيزي الباشا باشا بعد التحية
لقد ذكرت تلك التصاريح باجتماع الدكتور طارق السعدني مع الربيدين باتحاد العمال... ولكن ترى هل ستقوم هذه اللجنة بدورها بفاعلية اتحدث على المستوي العام .. هل يمكن ان يكون احد اعضئها ممن يتشكك فية البريديون مثل الا ستاذة / سها صبيح واعوانها .
ذكر السيد / طارق السعدني في المنشور رقم 1828 ان اللجنة سوف تقوم بدراسة مدى التطوير الذي قام به الرؤساء بعد تقلدهم وظائفهم وانا اضرب مثل بقطاع التوفير والادخار واقول واقسم بالله انه لم يحدث اي تطوير وذلك على مسئوليتي الشخصية وارفع من خلال منتداك الشريف شكوي للسيد الدكتور طارق السعدني بذلك واريد احد العقلاء بالادارة العليا التحدث معي لاظهر حقائق الامور بهذا القطاع حيث ان معظم ماتم تقديمة مسروق وشكراً للباشا باشا واريد الرد....

said



احب اضيف لسيادتك انه فعلا لجنة اعادة تقيم القرارات الخاصه بالترقيات اللي حصلت ايام اشرف زكي هي لجنه وهميه لانه بلغني والله وربي شاهد علي ما اقول من مصدر رفيع المستوي بالهيئه انها لجنه فشنك فعلا جاءت خصيصا لمحاولة تثبيت الساده المديرين الصادر بشانهم قرارات وكمان بيحاولوا مع الجهاز المركزي لاعتماد هذه الادارات وكل الاجتماعات اللي تمت وهميه للحصول علي بدل حضور اللجان واحب ان ادل علي ذلك ان قطاع التفتيش تم استحداث ثلاث ادارات وهميه علي الورق وتم تكليف ثلاث موظفين من مكتب مرفت مصطفي بالعمل كمديرين ادارات بهذه الادارات بتاريخ 26/12/2010 وحتي تاريخه لايوجد موظف واحد يعمل بتلك الادارات الوهميه ويقدمون تقرير الانجاز الشهري والربع سنوي علي انهم ادارات مستحدثه وكمان بيصرفوا حافز مديري ادارات بدون مجهود ولا مزاولة مهام الوظيفه وهذه الادارات كالتالي :
محمد علي عبد الحافظ مدير ادارة مراقبة الجوده
اسلام عبد الغني مدير ادارة نظم الجوده
روزه منير مدير ادارة الحاسب الالي بوحدة غسل الاموال
نفسي وكلهم درجات تانيه والست روز درجه ثالته ولسه واخد التانيه من فتره بسيطه
نفسي بقي بجد اشوف اللجنه النزيهه هتعمل ايه معاهم رغم انه يوجد ادارات قديمه بقطاع التفتيش كان ممكن تغير المسمي ليها لتتواكب مع مسميات الجهاز المركزي لكن نعمل ايه في الكوسه اللي مخليه الهيئه تخسر علي الفاضي نتيجة المصروفات اللي ملهاش داعي زي الحوافز اللي بياخدها المذكورين علما بان القاعده بتقول الاجر مقابل العمل وانا اطالب بترشيد المصروفات والغاء هذه القرارات فورا والغاء هذه الادارات المستحثه وتعديل مسمي الادارات القائمهتخيلوا لو تم الغاء حوالي 200 قرار ياخذ كل واحد فيهم 750 جنيه شهري كحافز فقط يعني هنوفر شهريا 150000 وسنويا مليون و300 الف جنيه شفتم بقي بند واحد فقط للقرارات الوسطه هتوفر كام بقول يارب من كل قلبي تعمل اللجنه بالمستوي المنتظر منها رغم اني اشك

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى