فرسان البريد المصرى


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

فرسان البريد المصرى
فرسان البريد المصرى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى يتحدث عن مشاكل البريد المصرى وموظفية تم إنشاء هذا المنتدى إيمانا منا بدور البريد المصرىبنأثيرة اليومى فى حياتنا وحب وعرفانا منا بالجميل ونتمنى أن نكون وفينا واجبنا نحوه

اعتذار واجب الى كل من تم اسائته من خلال المنتدى اعتذر انا مدير الموقع وجميع الأعضاء عن بعض تصرف قله اساءت التعامل مع المنتدى بنشر اكاذيب وغير حقائق فى حق بعض الزملاء مما يستوجب علينا الأعتذار الرسمى ونعلن ان المنتدى تم انشائه من اجل بث روح التعاون بين العاملين ويكون نبراسا لتبادل المعلومات البريدية ويكون مدعما بروح اخلاق الفرسان ولذلك تم تسميه المنتدى فرسان البريد المصرى ليكون الأسم والمعنى موجودين بالمنتدى ونهيب بالسادة الأعضاء الإلتزام بقواعد النشر للمعلومة بعدم السب والقذف دون مستند رسمى يرفق بالموضوع المشار اليه بالفساد والا سيحذف العضو والموضوع وعلى الأعضاء الشرفاء اعطاء المنتدى كل مالديهم من جهد لرفعه المنتدى وانتشار المعلومه البريدية والحفاظ على العلاقات الوديه بينهم ونكون ممييزين بأدائنا الراقى امام عملائنا وزملائنا واكرر اعتذارى مرة أخرى أحذر الحقود إذا تسلط , والجاهل إذا قضى , واللئيم إذا حكم , والجائع إذا يئس , والواعظ المتزهد إذا كثر مستمعوه

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

بالتعاون مع البريد المصرى

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1بالتعاون مع البريد المصرى Empty بالتعاون مع البريد المصرى الجمعة يوليو 30, 2010 5:29 pm

الريس



بالتعاون مع البريد المصرى..
"حماية المستهلك" يوفر استمارة مجانية للشكاوى


قام جهاز حماية المستهلك بالتنسيق مع البريد المصرى بتوفير استمارة مجانية لتلقى شكاوى المستهلكين ليتم إرسالها بدون أى تكلفة فور كتابتها، وإرفاق المستندات الخاصة بالشكوى كالفاتورة أو أى مستند يتضمن تعامله مع الجهة المشكو فى حقها.

وكشف سعيد الألفى رئيس الجهاز عن تلقى "حماية المستهلك" أكثر من 242 ألف مكالمة تليفونية يمثل معظمها استفسارات من المستهلكين عن الاستمارات الجديدة، فضلاً عن مكالمات أخرى للشكوى من بعض الجهات.

وقال رئيس الجهاز، إنه تم معالجة نسبة تزيد على ثلثى الشكاوى التى تلقاها "حماية المستهلك" خلال شهرى إبريل ومايو الماضيين ونحو 50% من الشكاوى التى وردت إلى الجهاز خلال شهر يونيو الماضى، مشيراً إلى أن معالجة بعض الشكاوى يستغرق نحو شهر فى المتوسط، وقال "جميع هذه المعالجات للشكاوى تمت بشكل ودى بفضل الوعى بالقانون واستجابة الشركات لقرارات الجهاز" .

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى