بالتعاون مع البريد المصرى..
"حماية المستهلك" يوفر استمارة مجانية للشكاوى
قام جهاز حماية المستهلك بالتنسيق مع البريد المصرى بتوفير استمارة مجانية لتلقى شكاوى المستهلكين ليتم إرسالها بدون أى تكلفة فور كتابتها، وإرفاق المستندات الخاصة بالشكوى كالفاتورة أو أى مستند يتضمن تعامله مع الجهة المشكو فى حقها.
وكشف سعيد الألفى رئيس الجهاز عن تلقى "حماية المستهلك" أكثر من 242 ألف مكالمة تليفونية يمثل معظمها استفسارات من المستهلكين عن الاستمارات الجديدة، فضلاً عن مكالمات أخرى للشكوى من بعض الجهات.
وقال رئيس الجهاز، إنه تم معالجة نسبة تزيد على ثلثى الشكاوى التى تلقاها "حماية المستهلك" خلال شهرى إبريل ومايو الماضيين ونحو 50% من الشكاوى التى وردت إلى الجهاز خلال شهر يونيو الماضى، مشيراً إلى أن معالجة بعض الشكاوى يستغرق نحو شهر فى المتوسط، وقال "جميع هذه المعالجات للشكاوى تمت بشكل ودى بفضل الوعى بالقانون واستجابة الشركات لقرارات الجهاز" .
"حماية المستهلك" يوفر استمارة مجانية للشكاوى
قام جهاز حماية المستهلك بالتنسيق مع البريد المصرى بتوفير استمارة مجانية لتلقى شكاوى المستهلكين ليتم إرسالها بدون أى تكلفة فور كتابتها، وإرفاق المستندات الخاصة بالشكوى كالفاتورة أو أى مستند يتضمن تعامله مع الجهة المشكو فى حقها.
وكشف سعيد الألفى رئيس الجهاز عن تلقى "حماية المستهلك" أكثر من 242 ألف مكالمة تليفونية يمثل معظمها استفسارات من المستهلكين عن الاستمارات الجديدة، فضلاً عن مكالمات أخرى للشكوى من بعض الجهات.
وقال رئيس الجهاز، إنه تم معالجة نسبة تزيد على ثلثى الشكاوى التى تلقاها "حماية المستهلك" خلال شهرى إبريل ومايو الماضيين ونحو 50% من الشكاوى التى وردت إلى الجهاز خلال شهر يونيو الماضى، مشيراً إلى أن معالجة بعض الشكاوى يستغرق نحو شهر فى المتوسط، وقال "جميع هذه المعالجات للشكاوى تمت بشكل ودى بفضل الوعى بالقانون واستجابة الشركات لقرارات الجهاز" .