فرسان البريد المصرى


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

فرسان البريد المصرى
فرسان البريد المصرى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى يتحدث عن مشاكل البريد المصرى وموظفية تم إنشاء هذا المنتدى إيمانا منا بدور البريد المصرىبنأثيرة اليومى فى حياتنا وحب وعرفانا منا بالجميل ونتمنى أن نكون وفينا واجبنا نحوه

اعتذار واجب الى كل من تم اسائته من خلال المنتدى اعتذر انا مدير الموقع وجميع الأعضاء عن بعض تصرف قله اساءت التعامل مع المنتدى بنشر اكاذيب وغير حقائق فى حق بعض الزملاء مما يستوجب علينا الأعتذار الرسمى ونعلن ان المنتدى تم انشائه من اجل بث روح التعاون بين العاملين ويكون نبراسا لتبادل المعلومات البريدية ويكون مدعما بروح اخلاق الفرسان ولذلك تم تسميه المنتدى فرسان البريد المصرى ليكون الأسم والمعنى موجودين بالمنتدى ونهيب بالسادة الأعضاء الإلتزام بقواعد النشر للمعلومة بعدم السب والقذف دون مستند رسمى يرفق بالموضوع المشار اليه بالفساد والا سيحذف العضو والموضوع وعلى الأعضاء الشرفاء اعطاء المنتدى كل مالديهم من جهد لرفعه المنتدى وانتشار المعلومه البريدية والحفاظ على العلاقات الوديه بينهم ونكون ممييزين بأدائنا الراقى امام عملائنا وزملائنا واكرر اعتذارى مرة أخرى أحذر الحقود إذا تسلط , والجاهل إذا قضى , واللئيم إذا حكم , والجائع إذا يئس , والواعظ المتزهد إذا كثر مستمعوه

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

عدم تميز وكلاء المكاتب خطر يهدد هيئه البريد

4 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

الباشا تلميذ

الباشا تلميذ
اليوبيل الذهبى
اليوبيل الذهبى

مازلت ادارات البريد تعمل بنظام سد الخانه وليس بالنظره المستقبليه للمنظومه ككل فالرغم من ان وكيل المكتب هو المسؤل الاول والاخير عن اى شئ يحدث بالمكتب الا ان الاداره لاتهتم باختيار الوكلاء مثل مدير الادارت بمسابقات وذلك لعدم وجود اى ميزه للوكلاء فهرب منها الجميع واتبعا الاداره نظام سد الخانات مما ادى الى
اولا تدنى الايرادت
ثانيا عدم السيطره على المكتب
ثالثا القضاء على الصف الثانى للاداره المستقبليه
رابعا كثره الاختلاسات
خامسا عدم وجود القدوه للموظفين
وكل ماسبق نتج بناء على انه لايتم اختيار وكلاء المكاتب بطريقه صحيحه لفرض اغلب الموظفين شغله الوكيل
فرجاء من الاداره ان يتم تميز الوكلاءحتى يتوفر عناصر يتم منها اختييار وكلاء مناسبين للمكاتب بناء على معاير واضحه وهذا للقضاء ما يحدث الان

على هامش الموضوضوع
يوجد وكلاء لكن ليس بالكثير ينطبق عليهم الشروط والباقى عاوز بتخرط للوز



عدل سابقا من قبل الباشا تلميذ في الإثنين أكتوبر 01, 2012 10:25 pm عدل 1 مرات

الفارس

الفارس

الله ينور عليك

الباشا تلميذ

الباشا تلميذ
اليوبيل الذهبى
اليوبيل الذهبى

الفارس كتب:الله ينور عليك
اتمنى تطبيق معاير الاختيار وده هيقوى مركز الهيئه وعلى الاقل هيبقى وكيل المكتب اسمه مدير بس على حق مش زى دلوقتى

عبدالله عبدالسميع عبده



اخى العزيز الكل يهرب من وظيفة وكيل مكتب لما لها من اعباء بدون وجود اى مميزات مما يجعل جميع الموظفين الاكفاء يهربون منها ولذلك ارى انه قبل تطبيق معايير للاختيار وضع مميزات للموظفين تجعلهم يسعون للتقدم لهذه الوظيفه ذات الاعباء الثقيله

الباشا تلميذ

الباشا تلميذ
اليوبيل الذهبى
اليوبيل الذهبى

عبدالله عبدالسميع عبده كتب:اخى العزيز الكل يهرب من وظيفة وكيل مكتب لما لها من اعباء بدون وجود اى مميزات مما يجعل جميع الموظفين الاكفاء يهربون منها ولذلك ارى انه قبل تطبيق معايير للاختيار وضع مميزات للموظفين تجعلهم يسعون للتقدم لهذه الوظيفه ذات الاعباء الثقيله

بالظبط كده ودا الى كتبته تميز الوكلاء عشان يتوفر ناس نختار منها زى مديرين الادارت كده الناس بتدفع فلوس عشان يشتغلوها ودا لان فيها تميز فى الحافز واذا استمر الوضع كده يبقى المكاتب هتبقى زى اكشاك البقاله لانها هتفقد اهم شئ وهو الحرفيه فى التعامل

جابر فكرى

جابر فكرى
عضومشاكس

انا عن نفسى بتمنى ان كل موظفى المكاتب والتوزيع يخضعوا لكشف هيئه من حيث الشكل والمظهر
وبعدين يتدربوا على التعامل مع العملاء
ثم يخضعوا لاختبارات تشمل ماتم تدريبهم عليه وفى اعمال المكاتب الماليه والبريديه
لكن عشان نعمل كده لازم نعمل مميزات للعاملين بالمكاتب
ولتكن على مراحل كما يقترح الباشا
ولنبدأ بالوكلاء
ثم معاونى المكاتب الدرجه الاولى ثم التانيه ثم التالته

الباشا تلميذ

الباشا تلميذ
اليوبيل الذهبى
اليوبيل الذهبى

جابر فكرى كتب:انا عن نفسى بتمنى ان كل موظفى المكاتب والتوزيع يخضعوا لكشف هيئه من حيث الشكل والمظهر
وبعدين يتدربوا على التعامل مع العملاء
ثم يخضعوا لاختبارات تشمل ماتم تدريبهم عليه وفى اعمال المكاتب الماليه والبريديه
لكن عشان نعمل كده لازم نعمل مميزات للعاملين بالمكاتب
ولتكن على مراحل كما يقترح الباشا
ولنبدأ بالوكلاء
ثم معاونى المكاتب الدرجه الاولى ثم التانيه ثم التالته
انت عارف محدش فى الاداره فكر فى كده ليه لان الحاجه الى هترضينا هى نفس الحاجه الى هتزعلهم فعشان كده عاملين نفسهم مش واخدين بالهم

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى