فرسان البريد المصرى

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

فرسان البريد المصرى
فرسان البريد المصرى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى يتحدث عن مشاكل البريد المصرى وموظفية تم إنشاء هذا المنتدى إيمانا منا بدور البريد المصرىبنأثيرة اليومى فى حياتنا وحب وعرفانا منا بالجميل ونتمنى أن نكون وفينا واجبنا نحوه

اعتذار واجب الى كل من تم اسائته من خلال المنتدى اعتذر انا مدير الموقع وجميع الأعضاء عن بعض تصرف قله اساءت التعامل مع المنتدى بنشر اكاذيب وغير حقائق فى حق بعض الزملاء مما يستوجب علينا الأعتذار الرسمى ونعلن ان المنتدى تم انشائه من اجل بث روح التعاون بين العاملين ويكون نبراسا لتبادل المعلومات البريدية ويكون مدعما بروح اخلاق الفرسان ولذلك تم تسميه المنتدى فرسان البريد المصرى ليكون الأسم والمعنى موجودين بالمنتدى ونهيب بالسادة الأعضاء الإلتزام بقواعد النشر للمعلومة بعدم السب والقذف دون مستند رسمى يرفق بالموضوع المشار اليه بالفساد والا سيحذف العضو والموضوع وعلى الأعضاء الشرفاء اعطاء المنتدى كل مالديهم من جهد لرفعه المنتدى وانتشار المعلومه البريدية والحفاظ على العلاقات الوديه بينهم ونكون ممييزين بأدائنا الراقى امام عملائنا وزملائنا واكرر اعتذارى مرة أخرى أحذر الحقود إذا تسلط , والجاهل إذا قضى , واللئيم إذا حكم , والجائع إذا يئس , والواعظ المتزهد إذا كثر مستمعوه

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

[color=darkred]معاير اختيار المدرين بمعرفة قطاع التفتيش وكافة القطاعات[/color]

2 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

عبداللة المصرى

[/b]نريد ان نعرف ما هى معاير اختيار المدرين او رؤساء الاقسام اة حتى المدير العام طبعا معيار الكفائة واتقان العمل وسرعةانجاز الاعمل والابتكار دى اخر حاجة يفكرو فيها يعنى باختصار الشخص الذى يتوافر فية هذة الشروط افضلة لا يتقدم لاى وظيفة لان المعاير الصحيحة هى
1_اقولك يا باشا لو مفيش مدير عام او رئيس القطاع الا تبعة الوظيفة اتصل بيهم وقالو لهم انا عايز فلان هو الا يكون مدير ادارة يبقى خلاص خلص الكلام وتم الاختيار

2_لو ما حصلشى يختارو حد تبعهم مفيش حل ثالث هو دة معيار الاختيار وطبعا بيكون الشخص المختار مظبط معهم سواء بالهديا او بالوسطة واللة مفيش معيار ثالت
واللة دة الا بيحصل فى كافة اختيار الوظائف ولو فية حد عندة خلاف ذلك يقولى ويدينى مثال خاصة قطاع التفتيش علشان انا عارفهم كويس ايو يا باشا كنت مقدم فى ترقية وعلشان ما ظبطش حد ما خدونيش وما تقوليش هما شرفاء واللة العظيم ابد ابد ليسو بشرفاء لا فى العمل ولا الاخلاق وانا اعرفهم واحد واحد وعارف بيخترو الناس ازى خلى راجل فيهم شريف يوقلك على اى اساس بيتم اختيار المدرين واى اساس اللجنة المكونة منهم بتختار وهما بيفهمو اية اساسا علشان هما الايختارو الناس واخر هذة القرارت اختيار اثنين فى التفتيش مدير ادارة التفتيش الادارى وظيفة مخترعة والامانة هو راجل محترم وشغال وكمان مدير لجان فحص الاعمال لكن فية استاذ كمان استاذ فى التفتيش ولجان فحص الاعمال فى التفتيش العام اسمة ابرهيم شبكة واللة اكفئ من جلال ومجدى ورمضان ومحمد حسن ورفعت وكل الا فى التفتيش العام ومع ذلك ما فيش حد معبرة لية علشان راجل كدة بيحب الحق وشغلة صح لكن زى ما اوضحت لا يوجد معيار ثالث ناهيك عن المبالغ الا بيصرفوها من اللجان المنعقدة للاختيار اللجان الوهمية الا فى الاساس مختارين يبقى على اية مسابقة ولجان ومصروفات مالهاش لازمة يبقى نوفر مصاريف افضل علشان ناخذ 100% وما نشتغلش يوم السبت

محمد ناصف

الرجاء من الزميل عبدالله المصري عدم التحدث باسلوب لا يليق عن ناس شرفاء من قيادات التفتيش ومعروفين علي مستوي الهيئه بالنزاهه والشفافيه وانا حبيت ارد علي حضرتك بس حيث لمست نزاهة هولاء القيادات بنفسي من خلال تجربه شخصيه حيث انني كنت مرشح لوظيفة مدير اداره وكنت زي حضرتك خايف ليكون الموضوع تحصيل حاصل وتكون الوظيفه محجوزه لشخص معروف ولكن عند التقائي من خلال اللجنه لمست كل انواع الحياد والشفافيه والله علي ما اقول شهيد وربي شاهد علي كلامي علما باني قد حصلت علي المركز الاول ولكن لظروف خارجه عن ارداة الجميع تم حجب الوظيفه ولكن الحمد لله رغم حزني علي ضياع حلمي وحقي في الترقي للوظيفه لم اشك يوما في نزاهة هولاء القيادات وتأكد والله ومن كل قلبي انه يوجد علي راس قطاع التفتيش رجل في قمة النزاهة والشرف وهو الاستاذ جلال رئيس القطاع وعموما انا لست مدافع عن هؤلاء القيادات فقط يااستاذ عبدالله ولكن دفاعا عن نفسي لان احد الزملاء اتهمني اليوم باني كاتب هذا الكلام وعليه ارجوا من السيد مدير المنتدي تأكيد برأة ذمتي بالرجوع للip الخاص بي ومقارنته بالip الخاص بالسيد عبدالله واعلان ذلك لتأكيد برأة ساحتي وانا اسأل كيف ساور هذا الزميل الشك باني كاتب هذا الموضوع علما بانني لم اظلم من قبل اللجنه المشكله بمعرفة اشرف رجل واطهر رجل تعاملت معه وهو الاستاذ جلال رئيس قطاع التفتيش والذي افخر بعملي تحت قيادته وانا اقسم بالله علي صدقي في كل كلامي وعموما يا اخي العزيز عبد الله لقد ظلمت باسمك فارجوا الرد سريعا او حذف الموضوع من قبل مدير المنتدي لانه يعتبر سب لناس شرفاءوعموما تهنئتي للساده الزملاء الذين تم ترقيتهم بقطاع التفتيش حيث انهم اهل كفاءه واحترام وانا ااكد اني وان كنت حزين لحجب الوظيفه التي كنت مرشح لها وعدم شمول اسمي بالقرار ولكن سعيد بزملائي الذين يستحقون كل خير ولتعلم اخي عبدالله المصري انها ارزاق يوزعها ربك كيف يشاء فلا ندم ولا بكاء لانك لاتعلم ماذا يخبي لنا القدر في الخفاء وسواء كنت مقدم لوظيفة مدير اداره او رئيس قسم اعلم ان نصيبك لسه لما يأتي والله الموفق وبعتذر للاطاله

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]