فرسان البريد المصرى

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

فرسان البريد المصرى
فرسان البريد المصرى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى يتحدث عن مشاكل البريد المصرى وموظفية تم إنشاء هذا المنتدى إيمانا منا بدور البريد المصرىبنأثيرة اليومى فى حياتنا وحب وعرفانا منا بالجميل ونتمنى أن نكون وفينا واجبنا نحوه

اعتذار واجب الى كل من تم اسائته من خلال المنتدى اعتذر انا مدير الموقع وجميع الأعضاء عن بعض تصرف قله اساءت التعامل مع المنتدى بنشر اكاذيب وغير حقائق فى حق بعض الزملاء مما يستوجب علينا الأعتذار الرسمى ونعلن ان المنتدى تم انشائه من اجل بث روح التعاون بين العاملين ويكون نبراسا لتبادل المعلومات البريدية ويكون مدعما بروح اخلاق الفرسان ولذلك تم تسميه المنتدى فرسان البريد المصرى ليكون الأسم والمعنى موجودين بالمنتدى ونهيب بالسادة الأعضاء الإلتزام بقواعد النشر للمعلومة بعدم السب والقذف دون مستند رسمى يرفق بالموضوع المشار اليه بالفساد والا سيحذف العضو والموضوع وعلى الأعضاء الشرفاء اعطاء المنتدى كل مالديهم من جهد لرفعه المنتدى وانتشار المعلومه البريدية والحفاظ على العلاقات الوديه بينهم ونكون ممييزين بأدائنا الراقى امام عملائنا وزملائنا واكرر اعتذارى مرة أخرى أحذر الحقود إذا تسلط , والجاهل إذا قضى , واللئيم إذا حكم , والجائع إذا يئس , والواعظ المتزهد إذا كثر مستمعوه

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

البيان رقم 8 للنقابه المستقله بالمحله

3 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

النقابه المستقله بالمحله

النقابه المستقله بالمحله
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى

بسم الله الرحمن الرحيم

الاخوه والاخوات الزملاء
السيد الاستاذ\ رئيس مجلس الاداره

تتقدم النقابه المستقله للعاملين بالمحله بكل الشكر والتقدير لكل الزملاء والزميلات الشرفاء ممن ساهموا فى تحقيق ماتم انجازه بفضل الله تعالى
وتحية شكر للزميل والاخ والاب والد جميع شباب البريد المصرى ( البريدى \ مسعد عبدالغنى )
وحق لنا اليوم ان نفتخر بهذا الرجل (البريدى )الذى اثبت اننا كنا على حق فى المطالبه بان يكون البريد للبريدين الشرفاء
ونذكر الزملاء الذين كانوا رافضين لهذا المطلب ومتمسكين بان يتحكم فينا من ليس منا ونقول لهم
هاهو الرجل البريدى يصنع المعجزات لابنائه العاملين دون تردد او اثارة الفتن بين العاملين كاسلافه من الغرباء الدخلاء علينا

وان كنا نتقدم اليه اليوم بالتحيه والشكر فهذا لايعنى اننا قد حصلنا على كل مانصبو اليه ولكنها قد تكون بدايه لتغيير السياسه العامه المتبعه فى الحصول على حقوقنا
بناء على مااثبته هذا الرجل من حسن نيه ورغبه فى تعديل احوال العاملين
وننوه لسيادته اننا لم نتفق مع معاليه على المساومه فى الحصول على الحقوق
واننا نعلن اننا رافضين هذا المبدأ رفضا قاطعا

ومازلنا نطالب بالاتى

محاسبة الفاسدين الذين نهبوا الهيئه

عمل مشروع هيكله تامه للاجور مع وضع حد ادنى 3000 جنيه

صرف ارباح الاستثمارات اللى احنا بنجيب للهيئه فلوسها من العميل

خصم الولاء على الاساسى مش ع الشامل او صرفه عند الاستحقاق على الشامل

تعديل الهيكل الوظيفى والغاء الوظائف والقرارات الباطله

ولو المطالب دى هتتنفذ على اول شهر 5 احنا موافقين نشتغل علطول يوم السبت بعدها
لو هتتنفذ فى 30\6 موافقين نشتغل السبت بعدها
لو هتتنفذ فى 30\12 موافقين نشتغل السبت بعدها
لو هتتنفذ بعد 10 سنين بعدها موافقين نشتغل السبت

الاخوه والاخوات
هذا هو راينا فى المساومه التى ابتكرها مجلس الاداره
فهل يجوز ان نقوم باستبدال حقوقنا هذا بدلا من ذاك ؟
واننا فى النهايه مانحن الا صدى صوت لكم
فنرجو منكم ان تخبرونا ماترتضون به ومايرضيك
من خلال الرد على هذا البيان او عن طريق التليفون او باى طريقه ترونها مناسبه حتى نقف على مايجب علينا اتباعه من اجل تحقيق مايرغب فيه اغلبيتكم
والله الموفق والمستعان

محمد الدمرداش

مع احترام لرأي سيادتكم ورأي اي حد في الدنيا ورأي معالي رئيس الهيئه اللي في اخربيانه قال انا مش بيتلوي دراعي يعني ايه لازمتها الكلمه دي انت تشكر انك تعبت نفسك واتحايلت علي الوزير انه يجبلنا حاجه مش من حقنا يا معالي رئيس الهيئه بس لو الذياده دي مش من حقنا انا عن نفسي مش عاوزها ده رأي انا وانا كمان برفض مبدأ المساومه علشان اللي بيتساوم علي حاجه بتكون مش من حقه مائه في المائه فكروني بالابا واحنا صغيرين مش هاجبلك عجله غير اما تنجح وننجح والعجله مش بتيجي انا اسف دي مش سخريه بس ده رأي انا ارفض هذا الاسلوب علشان بيفكرني بأخر ايام النظام القديم ممكن اطلب من النقابه المستقله طلب لو انتوا شايفين ان الذياده مع يوم السبت اجازه ده مش حق لينا فياريت مش تتعبوا نفسكم وتطلبوه انا نساوم بعض علي حقوقنا يبقا احنا مهما حققنا ده هنكون حسين ان احنا اقل حد في الدنيا وانا خلاص تعبت من الاحساس ده فبالله عليكم بلاش تتعبونا اكتر من كده علشان احنا حاطين عليكم امل كبير جدااااا وياريت تليفونات حضراتكم تنزلوها ده لو مفيش مانع واسف لو كان كلامي ده هيزعل اي حد مني سلاااااااام التلفونات لو سمحتوا

3البيان رقم 8 للنقابه المستقله بالمحله Empty راى يحتمل الصواب و يحتمل الخطا الجمعة أبريل 06, 2012 6:09 pm

true_ships

الساده المحترمين اعضاء النقابة المستقلة
اولا نود ان نعترف لكم بالفضل بعد الله سبحانه و تعالى فى ماتحقق حتى الان .
ثانيا انا معكم فى جميع المطالب السابقة و نؤكد على تحقيقها .
الا اننى اختلف معكم فى جعل الحد الادنى للمرتبات 3000 جنيه فانا ارى انه مبالغ فيه او هو تعجيز حيث انه هناك موظفين فى الهيئه لن تصل مرتباتهم الى 1000 بعد الزياده الاخيرة فاننى ارى انه اذا اردت ان تطاع فامر بما هو مستطاع ولنجعل الحد الادنى للمرتبات مثلا 1600 الى 2000 خطوه اولى .
هذا راى و لكم الحق فيما ترونه
وشكرا لكم على فعلتم و الله الموفق و المستعان ياالاخوه الافاضل
و السلام عليكم ورحمته و بركاته [/b]

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]