رغم تعدد الجهات واختلاف التسعيرات ولكن الى يومنا هذا لم يتم ميكنه ايصالات خدمة البريد السريع والطرود وهم عصب الهيئة واساس العمل لذا لابد من الاهتمام بالاساس قبل الاهتمام بالخدمات الاضافية وادخال الخدمه على الجهاز يتيح لنا خدمه التتبع ومعرفة تاريخ مغادرة البعيثة من مكتب التصدير وساعة المغادرة الى ان يتم التسليم وتاريخ التسليم وساعة التسليم واهم حاجة عند العميل ليس تكلفة الخدمه وانما جودة الخدمه والتى فقدت بسبب اهتمامنا بالخدمات الاضافية دون النظر الى اساس عملنا وتقليل النفقات من الاوراق حيث يتم استغلال اكثر من استمارة بدءا من 1 بريد سريع حتى 8 بريد سريع كل ذلك فى مكتب واحد نقيس التكلفة على مستوى الجمهوريه نجدها ملايين وكذلك تجنب الاخطاء للسادة مسئولى الخدمه ولو نظرنا الى عميل البريد السريع والطرود نجد العميل ذو مستوى راقى اهم شىء مستوى وجودة الخدمة ومستوى تعامل الموظف ياريت نهتم بالاساس لو عايزين ربحية صح [b]
انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل