http://www.egyptpost.orgد.طارق السعدنى يناقش مع قيادات الهيئة-كيفية تحسين احوال صغار العاملين والاهتمام بالزى الرسمى
اكد دكتور طارق السعدنى رئيس مجلس ادارة الهيئة القومية للبريد اهتمامه بتحسين احوال صغارالعاملين وترسيخ شعور العدل لدى الموظفين بمختلف قطاعات الهيئة ورفع كفاءة العنصر البشرى عن طريق الدورات التدريبية المكثفة وتطوير منظومة الخدمات المقدمة للعملاء
جاء ذلك فى اولى لقاءات دكتور طارق السعدنى بنواب ورؤساء قطاعات البريد بعد ساعات من تولية مسئولية رئاسة الهيئة اثناء مجلس المديرين والذى استمر 4ساعات مما يؤكد حرصه على مصلحة الموظف البسيط حيث اوضح د.طارق ان موظفى الهيئة هم الثروة الحقيقية التى نبنى عليها امالنا وطموحاتنا وكل ما نسعى اليه حاليا هو توفير حياة مستقرة كريمة للعاملين حتى يشعروا بالرضا خصوصا عندما يجدواتلاحما بينهم وبين الادارة العليا ولكن يجب ان يقوم كل موظف بتأدية دوره اولا حتى تتحقق مطالبه
واشار الى ان البريد من اقوى المؤسسات الاقتصادية والخدمية فى مصر ويقدم خدمات مالية ومجتمعية وحكومية للمواطنين على اعلى مستوى ويمتلك كل مقومات النجاح البشرية والمادية والتنظيمية ولابد ان يحتل المكانة التى تليق به فى السوق البريدى محليا وعالميا
واضاف د.السعدنى خلال لقاءه بنواب الهيئة ومديرى الادارات ورؤساء القطاعات التزام الهيئة بتنفيذ الخطط الاستراتيجية لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الخاصة بتطوير وتحديث وميكنة نظم العمل بالمكاتب البريدية بمختلف المحافظات بما يتوافق وروح العصر على اعتبار ان البريد يمثل نافذة المواطن للحصول على خدمات الحكومة الالكترونية موضحا انه سيتم اعطاء دفعة قوية للمشروعات التى تتصدر اجندة الهيئة للانتهاء منها فى اقرب وقت بالاضافة الى الاهتمام بالزى الرسمى للعاملين بالمكاتب على اعتبار انهم واجهة الهيئة وطالب ان يكون الزى ذو مواصفات جيدة
/ar/NewsDetails.asp?NewsID=291
اكد دكتور طارق السعدنى رئيس مجلس ادارة الهيئة القومية للبريد اهتمامه بتحسين احوال صغارالعاملين وترسيخ شعور العدل لدى الموظفين بمختلف قطاعات الهيئة ورفع كفاءة العنصر البشرى عن طريق الدورات التدريبية المكثفة وتطوير منظومة الخدمات المقدمة للعملاء
جاء ذلك فى اولى لقاءات دكتور طارق السعدنى بنواب ورؤساء قطاعات البريد بعد ساعات من تولية مسئولية رئاسة الهيئة اثناء مجلس المديرين والذى استمر 4ساعات مما يؤكد حرصه على مصلحة الموظف البسيط حيث اوضح د.طارق ان موظفى الهيئة هم الثروة الحقيقية التى نبنى عليها امالنا وطموحاتنا وكل ما نسعى اليه حاليا هو توفير حياة مستقرة كريمة للعاملين حتى يشعروا بالرضا خصوصا عندما يجدواتلاحما بينهم وبين الادارة العليا ولكن يجب ان يقوم كل موظف بتأدية دوره اولا حتى تتحقق مطالبه
واشار الى ان البريد من اقوى المؤسسات الاقتصادية والخدمية فى مصر ويقدم خدمات مالية ومجتمعية وحكومية للمواطنين على اعلى مستوى ويمتلك كل مقومات النجاح البشرية والمادية والتنظيمية ولابد ان يحتل المكانة التى تليق به فى السوق البريدى محليا وعالميا
واضاف د.السعدنى خلال لقاءه بنواب الهيئة ومديرى الادارات ورؤساء القطاعات التزام الهيئة بتنفيذ الخطط الاستراتيجية لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الخاصة بتطوير وتحديث وميكنة نظم العمل بالمكاتب البريدية بمختلف المحافظات بما يتوافق وروح العصر على اعتبار ان البريد يمثل نافذة المواطن للحصول على خدمات الحكومة الالكترونية موضحا انه سيتم اعطاء دفعة قوية للمشروعات التى تتصدر اجندة الهيئة للانتهاء منها فى اقرب وقت بالاضافة الى الاهتمام بالزى الرسمى للعاملين بالمكاتب على اعتبار انهم واجهة الهيئة وطالب ان يكون الزى ذو مواصفات جيدة
/ar/NewsDetails.asp?NewsID=291