فرسان البريد المصرى


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

فرسان البريد المصرى
فرسان البريد المصرى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى يتحدث عن مشاكل البريد المصرى وموظفية تم إنشاء هذا المنتدى إيمانا منا بدور البريد المصرىبنأثيرة اليومى فى حياتنا وحب وعرفانا منا بالجميل ونتمنى أن نكون وفينا واجبنا نحوه

اعتذار واجب الى كل من تم اسائته من خلال المنتدى اعتذر انا مدير الموقع وجميع الأعضاء عن بعض تصرف قله اساءت التعامل مع المنتدى بنشر اكاذيب وغير حقائق فى حق بعض الزملاء مما يستوجب علينا الأعتذار الرسمى ونعلن ان المنتدى تم انشائه من اجل بث روح التعاون بين العاملين ويكون نبراسا لتبادل المعلومات البريدية ويكون مدعما بروح اخلاق الفرسان ولذلك تم تسميه المنتدى فرسان البريد المصرى ليكون الأسم والمعنى موجودين بالمنتدى ونهيب بالسادة الأعضاء الإلتزام بقواعد النشر للمعلومة بعدم السب والقذف دون مستند رسمى يرفق بالموضوع المشار اليه بالفساد والا سيحذف العضو والموضوع وعلى الأعضاء الشرفاء اعطاء المنتدى كل مالديهم من جهد لرفعه المنتدى وانتشار المعلومه البريدية والحفاظ على العلاقات الوديه بينهم ونكون ممييزين بأدائنا الراقى امام عملائنا وزملائنا واكرر اعتذارى مرة أخرى أحذر الحقود إذا تسلط , والجاهل إذا قضى , واللئيم إذا حكم , والجائع إذا يئس , والواعظ المتزهد إذا كثر مستمعوه

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

فى خطة استمرت 3 سنوات وتحت إشراف وزارة الاتصالات..

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

مدير الموقع

مدير الموقع
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى





أكد الدكتور أشرف زكى رئيس مجلس إدارة البريد المصرى أن تنمية مهارات العنصر البشرى على رأس أولويات الهيئة للارتقاء بمستوى الخدمات المالية والبريدية التى تقدم للجمهور بالمكاتب، ويتم ذلك من خلال مراكز التدريب الداخلية، حيث تم افتتاح 23 مركزا تدريبيا مجهزا بأحدث الوسائل التكنولوجية ومساعدات التدريب بالإضافة إلى المعاهد ومراكز التدريب الخارجية المنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية، حيث تم اختيار البرامج التدريبية بعناية فائقة لتتناسب مع الاحتياجات الفعلية للبريد التى تصمم خصيصاً للهيئة دون الاعتماد على البرامج المعدة مسبقاً، كما تم توحيد المناهج التدريبية البريدية على مستوى الهيئة فى مختلف مراكز التدريب.

وأضاف أن البريد قام بالتنسيق مع عدد من مراكز التدريب التابعة لاتحاد البريد العالمى UPU لحضور عدد من الموظفين المتميزين لبرامج تدريبية متقدمة فى مجال الخدمات البريدية، حيث تم المشاركة فى عدد من البرامج فى تايلاند وباكستان، مشيراً إلى أن الهيئة قامت بالبدء فى إنشاء وتجهيز مركز تدريب بريدى إقليمى يقوم بتدريب الوفود من الدول الأفريقية والعربية والآسيوية على المناهج البريدية وغيرها من البرامج المتخصصة والتى للهيئة القومية للبريد السبق فى تنفيذها.

وبذلك تكون الهيئة القومية للبريد قد نجحت فى تنفيذ خطط التدريب الطموحة التى تشرف عليها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حيث تم تدريب ما يقارب من 37 ألف متدرب خلال الثلاث سنوات الماضية فى المجالات المختلفة مثل اللغات والحاسب الآلى وبعض البرامج الإدارية والمهارية والتخصصية.

ويشير اللواء هشام الغراب رئيس قطاع العلاقات الإستراتيجية إلى أنه تم تدريب العاملين فى مكاتب البريد بالمناطق السياحية على اللغات الحية مثل الألمانى والروسى والفرنسى والإيطالى، وذلك للتواصل مع السائحين بالإضافة إلى تنفيذ دورات متخصصة لعدد من العاملين فى مجال الترجمة الفورية للاستفادة بهم فى المؤتمرات الدولية.

وأوضح أنه جارى حالياً اعتماد بعض المراكز التدريبية الموجودة بالهيئة من خلال وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لمنح شهادة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلى ICDL وذلك للعاملين بالهيئة.

https://198000.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى