فرسان البريد المصرى

منتدى يتحدث عن مشاكل البريد المصرى وموظفية تم إنشاء هذا المنتدى إيمانا منا بدور البريد المصرىبنأثيرة اليومى فى حياتنا وحب وعرفانا منا بالجميل ونتمنى أن نكون وفينا واجبنا نحوه

اعتذار واجب الى كل من تم اسائته من خلال المنتدى اعتذر انا مدير الموقع وجميع الأعضاء عن بعض تصرف قله اساءت التعامل مع المنتدى بنشر اكاذيب وغير حقائق فى حق بعض الزملاء مما يستوجب علينا الأعتذار الرسمى ونعلن ان المنتدى تم انشائه من اجل بث روح التعاون بين العاملين ويكون نبراسا لتبادل المعلومات البريدية ويكون مدعما بروح اخلاق الفرسان ولذلك تم تسميه المنتدى فرسان البريد المصرى ليكون الأسم والمعنى موجودين بالمنتدى ونهيب بالسادة الأعضاء الإلتزام بقواعد النشر للمعلومة بعدم السب والقذف دون مستند رسمى يرفق بالموضوع المشار اليه بالفساد والا سيحذف العضو والموضوع وعلى الأعضاء الشرفاء اعطاء المنتدى كل مالديهم من جهد لرفعه المنتدى وانتشار المعلومه البريدية والحفاظ على العلاقات الوديه بينهم ونكون ممييزين بأدائنا الراقى امام عملائنا وزملائنا واكرر اعتذارى مرة أخرى أحذر الحقود إذا تسلط , والجاهل إذا قضى , واللئيم إذا حكم , والجائع إذا يئس , والواعظ المتزهد إذا كثر مستمعوه

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

تراجع فى حجم خسائر الهيئه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 تراجع فى حجم خسائر الهيئه في الأحد ديسمبر 08, 2013 2:36 pm

hema


تراجعا في حجم خسائر البريد خلال العام 2012/2013
الخميس, 21 نوفمبر 2013 12:05
49.1% تراجعا في حجم خسائر البريد خلال العام 2012/2013
اشرف جمال الدين رئيس الهئية القومية للبريد
كتب – إبراهيم أحمد

تراجعت خسائر الهيئة القومية للبريد بنسبة 49.1% لتبلغ بنهاية العام المالي 2012-2013 حوالي 436.3 مليون جنيه مقارنة بـ 856.7 مليون جنيه نهاية العام السابق له.

ووفقًا للحساب الختامي للهيئة تستحوذ هيئة البريد على 4.3% من إجمالي خسائر الهيئات الاقتصادية خلال العام المالي 2012-2023 المقدرة ب 10 مليارات جنيه.

من جانبه أكد الدكتور أشرف جمال الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد أنها ستبلغ نقطة التعادل بين الإيرادات والمصروفات في 2015 مشددًا على أن الهيئة ستتحول إلى أنشطة جديدة تساعدها في زيادة هامش الربح.

واضاف جمال الدين أن الإيداعات بالهيئة لا تتأثر بالأزمات المالية مشددًا على أنه في حالة التعرض لأي أزمة مالية يلجأ العملاء إلى سحب مدخراتهم من البنوك وإيداعها بالبريد.

وأكد على أن الهيئة لم تشهد معدلات سحب مرتفعة خلال الفترة الماضية خاصة مع تراجع الأداء الاقتصادي في الدولة بصفة عامة.

كما أعلنت هيئة البريد أن رصيد المودعين فى دفتر التوفير بلغ   124 مليار جنية فى 30 يونيو 2013 وذلك وفقا للقوائم المالية المعتمدة من الجهاز المركزي للمحاسبات.

وتبلغ قيمة الودائع فى صندوق توفير البريد خلال العام المالى 2012 – 2013 بلغت 65.8 مليار جنية يقابلها مسحوبات خلال نفس العام بمبلغ 62.4 مليار جنية و بذلك تكون صافى الايداعات 3.4 مليار جنية خلال نفس الفترة .

محمد مصطفي


اكيد الاستازاللي بيشكر في الاستازمحمد شلبي دا اخواني الي انتو ماتعرفهوش ان الاستازمحمد شلبي عضو بارز في الاخوان هو رئيس القطاع الاستاز محمد عبد الغني ولاستاز سعيد كمان اخواني يعني قطاع المنصوره بالكامل يارحمان يارحيم عليه وربنا يكون في عنا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى